عبدالرحمن علاء الدين
من منا يسره لون الدماء
يفرحه منظر الأشلاء
ولما بالأخص سيناء
لا أعلم هذه قسوة أم غباء
بأي دين هذا ونصيحة أي من الأنبياء
..
لكني أدعوكم يا مصريين إلي التوحد لأجل البقاء
ولنصفي قلوبنا ولنجعل شعارها الصفاء
ونتعاهد أن نكون لبعض أخلاء
وأن نترك الساحة للعقلاء والحكماء والعلماء
..
صدقوني لن نحيا دون ذلك سعداء
ولن يزور وطنا أبدا دون ذلك رخاء
وسنذهب بتعنتنا هذا إلي اللا بقاء
